تشكو معظم النساء من الشعر الخفيف والباهت
نوشته شده توسط : علی

تشكو معظم النساء من الشعر الخفيف والباهت. لكن بعض الناس يعرفون العلاج جيدًا. زراعه الشعر فی ایران مكيفات الشعر تجرد الشعر فقط. أفضل طريقة هي استخدام مركبات السيليكون مثل الميثيكون أو الميثيكون الحلقي ، حيث يتم وضع هذه المواد في طبقات رقيقة على الشعر وتجعل الشعر يبدو أكثر كثافة دون ظهور دهني. يبقى السيليكون على خصل الشعر حتى بعد الشطف.

تناولي السمك والمكسرات لشعر صحي
جميع الأطعمة التي لها تأثير مفيد على الأعضاء الأخرى مفيدة أيضًا للشعر. تلعب أوميغا 3 والبروتينات الموجودة في الأسماك (خاصة السلمون) والمكسرات ، وكذلك الخضروات والفاصوليا والجزر ، دورًا رئيسيًا في الحفاظ على شعر صحي ولامع. فيما يلي نقطة مهمة يجب توضيحها حول العلاقة بين فقدان الوزن السريع وتساقط الشعر. إتباع نظام غذائي صارم لإنقاص الوزن ، بسبب عدم استخدام العديد من المواد مثل "الزنك" و "البيوتين" والبروتين ، سوف يتسبب في أضرار جسيمة للجلد والشعر وسنعاني من تساقط الشعر الشديد.

اشطفي شعرك بالماء الفاتر لجعله أكثر لمعانًا
الماء الساخن يزيل دهون الشعر الطبيعية. هذه المادة تسمى "الزهم" وهي مطريات طبيعية تمنحها مظهراً لامعاً. بالطبع ، هذا لا يعني أن عليك المعاناة من الماء البارد للحصول على شعر لامع. لكن الطريقة الصحيحة هي استخدام الماء الفاتر. قم أيضًا بتدليك فروة الرأس بلطف أثناء غسل الشعر بالشامبو.

إصلاح الشعر التالف بالبروتين
كثرة تلوين الشعر ، والفرد ، والتجعيد ، وإزالة الكلور و. .. تلحق الضرر بالشعر والطبقة العلوية من الشعر المسماة "بشرة" ، مما يتسبب في تكسر أطراف الشعر وتكسرها. لحسن الحظ ، هناك بعض منتجات استعادة الشعر المفيدة في السوق. يمكنك استخدام ملينات البروتين بشكل منتظم.

لا تستخدم الزيوت أبدًا للتخلص من قشرة الرأس

لا تحدث قشرة الرأس بسبب جفاف فروة الرأس ، ولكن هناك عوامل أخرى مثل التهاب فروة الرأس و ... تشارك في حدوثها. يؤدي زيت الفرك إلى تفاقم التهاب فروة الرأس وفروة الرأس. لعلاجه ، استخدم الشامبو المضاد للقشرة المتاح في السوق أو ، وفقًا لنصيحة طبيبك ، الشامبو المناسب. تأكدي من شطف شعرك جيدًا بعد استخدام الشامبو المضاد للقشرة.

استخدم مجفف شعر خفيف
للحصول على قصة شعر سريعة ، يمكنك استخدام مجفف شعر بدرجة قوية. هذا مضر جدا لشعرك.

استخدم فرشاة أقل لمنع تساقط الشعر
استخدمي طرفًا مستديرًا للفرشاة ولا تمشطي الشعر المبلل مطلقًا. من الطبيعي أن تفقد 100-50 شعرة في اليوم. يزيد التفريش المفرط من تساقط الشعر.

تجنب النماذج التي تضر الشعر

من ناحية ، يتسبب ذيل الحصان في تمدد الشعر وتقصفه ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يدمر بصيلات الشعر أمام الرأس. وفقا للخبراء ، فإن الحد الأقصى لمدة "إطالة الشعر" هو ثلاثة أشهر. نظرًا لأن الشعر المبلل هش جدًا ، فلا ينبغي أن يكون ذيل الحصان حتى يبتل.

لا تتأثر بالشامبو ذي العلامات التجارية
دون علمك ، لا تنفق أموالك على شامبو ذي علامة تجارية بهذا السعر المرتفع. بدلًا من ذلك ، استخدمي الشامبو المناسب لنوع شعرك. لا تنخدع باسم المنتج والعلامة التجارية.

لا تستخدمي الألوان القوية جدًا لتغطية بياض الشعر

مع تقدمك في العمر ، لن يتحول لون شعرك إلى اللون الأبيض فحسب ، بل سيصبح أضعف أيضًا. لهذا السبب ، لتجنب التلف الجسيم للشعر ، يجب استخدام الألوان ذات المركبات الخفيفة.

تجنب نمو الشعر في الشتاء
في فصل الشتاء ، بسبب جفاف الهواء ، تزداد الكهرباء الساكنة بين الشعر. عند التمشيط ، يدخل الشعر في الهواء ولا يصبح لينًا. لمنع ذلك ، استخدمي البلسم المناسب لشعرك.

لا تمشط الشعر
الشعر المجعد هش للغاية. لذا احرصي على استخدام البلسم لتنعيمها ، وبدلاً من الفرش ، استخدمي أمشاط الشعر المجعد ذات الأسنان الكبيرة. استخدمي مكواة فرد الشعر بشكل أقل لفرد الشعر المجعد ، حيث إنها تلحق الضرر بالشعر.

لا تغير لون شعرك في وقت قريب جدا
قد تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون أن يكون لديهم شعر أشقر ، أو العكس ، شعرك أشقر وتريد أن تغميقه. اعلمي أن هذا قد يسبب ضررًا جسيمًا للشعر. وفقًا للخبراء ، من الأفضل تغيير لون الشعر إلى ثلاث درجات فقط من لونه الطبيعي.

زيادة وعيك بتلوين الشعر

قد يؤدي تكرار صبغ الشعر إلى إتلافه. يمكن استخدام الأصباغ الطبيعية مثل الحناء للتلوين. هذه المواد طبيعية ولا تضر بالشعر.

لا تستخدم مجفف الشعر بانتظام
يمكن أن يؤدي الاستخدام المنتظم لمجفف الشعر مع الرياح الساخنة إلى إتلاف الشعر بشكل خطير والتسبب في تساقط الشعر.

احمي شعرك من الشمس

بما أن الشمس ضارة بالجلد ، فهي ضارة أيضًا بالشعر. تسبب أشعة الشمس جفاف الشعر وخاصة النوع المصبوغ. في ضوء الشمس الساطع ، استخدم بخاخات الشعر أو القبعات والأوشحة الخاصة بمعامل حماية من الشمس.

اغسلي شعرك بالشامبو قبل السباحة
تأكد من غسل شعرك قبل السباحة لتقليل الآثار الضارة للكلور في حمام السباحة. الشعر المبلل يمتص كمية أقل من الكلور. استخدمي المنتجات ذات الرقم الهيدروجيني المناسب لحماية شعرك.

توقف عن تصفيف شعرك لبعض الوقت

أريحي شعرك لبعض الوقت وضعي الصبغة ، ومجفف الشعر ، وما إلى ذلك للحفاظ على صحة شعرك. يؤدي تجفيف الشعر بالمنشفة إلى إتلافه. لذا تعامل مع شعرك بلطف





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 43
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 30 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: